![]() |
إبطال مفعول عبوة ناسفة أمام جامعة القاهرة
https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/1...umb350x217.jpgتمكن خبراء المفرقعات بالجيزة من إبطال مفعول عبوة ناسفة أمام جامعة القاهرة، حيث تلقى اللواء مجدي الشلقاني مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بلاغًا من شرطة النجدة بالعثور على جسم غريب أمام جامعة القاهرة.انتقل العميد إبراهيم حسين مدير إدارة المفرقعات بالجيزة وبالفحص تبين أنها عبوة ناسفة تم زرعها بجوار سور حديقة الأورمان لاستهداف قوات تأمين الجامعة إلا أنه أثناء مسح وتمشيط المنطقة تم العثور عليها وتم إبطال مفعولها ويكثف رجال الأمن جهودهم بإشراف اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة لضبط الجناة.
أكثر... |
| الساعة الآن 08:01 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir