ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   هبوط البورصات الاوروبية لأدنى مستوياتها في 3 أشهر (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1439173)

rss 06-10-2015 02:58 AM

هبوط البورصات الاوروبية لأدنى مستوياتها في 3 أشهر
 
https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/M...de9ce756e99749هبطت الأسهم الأوروبية لأدنى مستوياتها في ثلاثة أشهر ونصف الشهر اليوم الثلاثاء مع بيع بشكل عام للأسهم العالمية بفعل تنامي القلق من تأثير الرفع المرتقب لأسعار الفائدة في الولايات المتحدة من سبتمبر. وأغلق مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى منخفضا 0.4% عند 1522.29 نقطة مسجلا تراجعا للجلسة السادسة على التوالي بعدما هبط إلى 1507.72 نقطة وهو أقل مستوى له منذ منتصف فبراير. وتراجع المؤشر ما يزيد عن سبعة في المئة في الأسبوعين السابقين. وفي ..




أكثر...


الساعة الآن 05:14 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant