![]() |
تهديد بوجود قنبلة يخلي قاعة الصحفيين بالبيت الأبيض
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/eJ...a/1-751559.JPGأخلى عناصر الخدمة السرية قاعة المؤتمرات الصحفية في البيت الأبيض الثلاثاء لوقت قصير ثم عاد الصحفيون إلى القاعة بعد تهديد بوجود قنبلة، بحسب ما ذكر مراسلنا في واشنطن.
أكثر... |
| الساعة الآن 06:36 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir