![]() |
سامي يطالب الهلاليين باللقب من أجل الرئيس الجديد
حفز مدرب الهلال السابق لاعبي الزعيم على تحقيق لقب أغلى البطولات كأس خادم الحرمين الشريفين عندما يواجه النصر في جدة وقال الجابر عبر حسابه الخاص بتويتر :" مبروك للزعيم و جماهيره شرف الوصول لنهائي كأس الملك والسلام عليه في يوم الرياضة الكبير، نجوم الزعيم دوركم إهداء اللقب لسمو رئيس النادي الأمير نواف (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 09:37 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir