![]() |
أمير نجران يزور ال**ابين بمستشفى «الملك خالد»
http://www.al-madina.com/files/image...ss/857916.jpegقام صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران بزيارة ال**ابين من المواطنين ورجال الأمن الذين يتلقون العلاج بمستشفى الملك خالد بنجران جراء الإصابات التي تعرضوا لها من قذائف عسكرية م
أكثر... |
| الساعة الآن 06:09 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir