![]() |
اللواء الزهراني يشيد بمسؤولي المسجد ويصف دورهم بالبطولي
أشاد اللواء غرم الله بن محمد الزهراني مدير شرطة المنطقة الشرقية بمسؤولي مسجد العنود بالدمام الذين كان لهم دور كبير بعد الله في حادثة يوم امس، فهم يعرفون اهل المسجد واهل الحي ويعتبر دورهم بطوليا.
أكثر... |
| الساعة الآن 04:01 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir