![]() |
وزير الصحة يقف على خدمات مستشفى الملك فهد
تفقد وزير الصحة المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح أقسام مستشفى الملك فهد بجدة مساء أمس، في زيارة للمستشفى التقى خلالها ببعض المرضى المنومين والمراجعين واطمأن على مستوى الخدمات الصحية المقدمة لهم.وشملت زيارة الوزير أقسام الطوارئ والعناية المركزة والتنويم ووحدات العزل حيث وقف على ما تم اتخاذه من (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 08:03 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir