![]() |
خالد بن سعد يبارك للرئيس الفخري كأس السوبر وكأس الامير فيصل بن فهد
بارك رئيس مجلس إدارة نادي الشباب صاحب السمو الأمير خالد بن سعد باسمه ونيابة عن أعضاء مجلسي الشرف والإدارة لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز الرئيس الفخري للنادي بمناسبة تحقيق النادي بطولتين هذا العام ( بطولة السوبر، وبطولة كأس الأمير فيصل بن فهد).وأكد سمو رئيس النادي أن لدعم (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 06:09 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir