![]() |
جريمة القديح عمل إجرامي وجبان
اعتبر مدير جامعة الملك خالد معالي الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود الجريمة الإرهابية التي اقترفتها يد الغدر في القديح شاهدًا آخر على بشاعة الفكر الضال ودناءة مخططاته، ومحاولة بائسة لإشاعة الفتنة، وزعزعة الاستقرار في بلد آمن، ومجتمع متماسك.وقال الداود: «إن استهداف أرواح الآمنين، وترويعهم، (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 06:54 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir