ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   سياسي / متمردون شمال مالي يقولون إنهم أسروا 19 جنديا حكوميا (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1394615)

rss 05-24-2015 05:28 AM

سياسي / متمردون شمال مالي يقولون إنهم أسروا 19 جنديا حكوميا
 
سياسي / متمردون شمال مالي يقولون إنهم أسروا 19 جنديا حكوميا
باماكو 05 شعبان 1436 هـ الموافق 23 مايو 2015 م واس
قال تحالف متمردين يقوده الطوارق في مالي، اليوم السبت، إنه يحتجز 19 جنديا من القوات الحكومية بعد أسرهم في قتال جرى قبل يوم وسط تصاعد العنف في شمال البلاد وهو ما يهدد بانهيار جهود السلام التي تقودها الأمم المتحدة.
وأكدت **ادر بالجيش المالي فقد الجنود بعد اشتباكات جرت في وقت متأخر يوم الجمعة، سيطرت فيه قوات تنسيقية الحركات الأزوادية لفترة قصيرة على بلدة تيسيت بمنطقة جاو بشمال مالي، ورفضت ال**ادر ذكر مزيد من التفاصيل.
وذر متحدث باسم تنسيقية الحركات الأزوادية، أن مقاتليها انسحبوا من تيسيت بحلول صباح اليوم السبت واصطحبوا معهم ما غنموه من أسلحة وذخائر إضافة إلى الجنود الأسرى.. مفيدا بأن المحتجزين هم من جنود القوات الحكومية وعددهم 19 جنديا.
// انتهى //
04:20 ت م


الساعة الآن 08:27 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant