![]() |
يد الأهلي تخسر من النور.. وتواجه الخليج
تغلب الفريق الأول لكرة اليد بنادي النور «بطل بطولة الأمير فيصل بن فهد وبطل كأس الأمير سلطان بن فهد»، على فريق الأهلي في لقاء افتتاح بطولة النخبة لكرة اليد التي انطلقت عصر أمس الخميس على صالة رعاية الش
أكثر... |
| الساعة الآن 02:29 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir