![]() |
الأهلي يستأنف تدريباته للنفط
استأنف الفريق الكروي بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس استعداداً لملاقاة فريق نفط طهران الإيراني يوم الأربعاء المقبل ضمن إياب دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا، وذلك عقب يوم راحة منحه المدير الفني السوي
أكثر... |
| الساعة الآن 07:30 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir