ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   مغربي يتسلل لمنزل القنصل البريطاني ويهدد بالانتحار (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1392801)

ahlam1399 05-23-2015 01:18 PM

مغربي يتسلل لمنزل القنصل البريطاني ويهدد بالانتحار
 
مغربي يتسلل لمنزل القنصل البريطاني ويهدد بالانتحار
بعد يوم من وصوله إلى المغرب في أعقاب طرده من بريطانيا، أثار المغربي يونس التسولي موجة من الهلع في حي منزل عائلته بالرباط حيث أضرم فيه النار وهدد كل من حاول الاقتراب منه بسكين من الحجم الكبير وكذلك بالقاء نفسه من سطح أحد المباني.

وكان التسولي عاد إلى المغرب الأربعاء مطرودا من بريطانيا. وقالت النيابة العامة المغربية إنه كان يقضي عقوبة السجن لمدة 16 عاما ببريطانيا على خلفية قضية تتعلق بالإرهاب مضيفة أنه ادعى بعد عودته سوء المعاملة والاعتداء ال***ي عندما كان معتقلا في السجون البريطانية.

http://i2.wp.com/albawabacdn.albawab...size=147%2C147


© 2015 البوابة (www.albawaba.com)


read more


الساعة الآن 08:55 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant