ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   غرامة قياسية تنتظر جنرال موترز بسبب مفتاح (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1392691)

ahlam1399 05-23-2015 12:22 PM

غرامة قياسية تنتظر جنرال موترز بسبب مفتاح
 
غرامة قياسية تنتظر جنرال موترز بسبب مفتاح
http://img.s-msn.com/tenant/amp/enti...6&q=60&o=f&l=fذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" أن محققي وزارة العدل الأميركية اكتشفوا مخالفة جنائية في تقاعس شركة جنرال موتورز لصناعة السيارات عن كشف النقاب عن مفتاح تشغيل به عيوب ويقومون بالتفاوض على ما يتوقع أن تكون غرامة قياسية.


الساعة الآن 07:40 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant