![]() |
"هيئة الرقابة" تبدأ التحقيق مع 7 قياديين بـ"الصحة" بتهمة هدر 200 مليون ريال
http://www.hailnews.net/hail/contents/newsth/49750.jpg كشفت **ادر عن بدء هيئة الرقابة والتحقيق ووزارة الصحة، التحقيق مع 7 قيادات في الوزارة، بسبب هدر 200 مليون ريال من المال العام كبدلات غير نظامية، إضافة إلى استغلالهم وضعهم الوظيفي في التربح. وحسبما أوردت صحيفة "الوطن"-وفق **ادر وصفت بالمُطلعة- فإن وزارة الصحة تعتمد سنويا صرف مبلغ 3 مليارات ريال بدلات لموظفيها تحت بنود الإشراف والتميز. وأوضحت أن المتهمين استغلوا هذه البدلات بغير وجه حق، واحتالوا على الأنظمة عبر صرف مبالغ طائلة تبلغ نسبتها نحو 40 % من رواتبهم، وتصل إلى 70 ألف ريال شهريا، يتقاضاها قياديون ببعض مديريات الشؤون الصحية تحت مسمى "بدل جبلي" و"بدل نائي"، رغم أن مواقع عملهم داخل المدن. وكانت نفس ال**ادر أشارت مؤخرا إن جهات رقابية عليا طالبت وزير الصحة المهندس خالد الفالح في خطاب عاجل بإحالة سبعة قياديين صحيين للتحقيق بناء على ملاحظات سجلتها هيئة الرقابة والتحقيق.
أكثر... |
| الساعة الآن 12:55 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir