![]() |
رئيس الزمالك: الأهلي يُؤجل حسم صفقة «شيفو»
قال رئيس الزمالك ال**ري مرتضى منصور: إن الأمير فهد بن خالد رئيس نادي الأهلي أجرى اتصالًا به أخطره فيها بوصول وفد من أهلي غدًا الأحد بدلًا من أمس الجمعة لشراء محمد عبدالشافي الظهير الأيسر نهائيًا.وكان مرتضى منصور صرح بأن الوفد سيصل الجمعة لتقديم عرض قد يصل إلى خمسة ملايين دولار.وقال مرتضى منصور (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 04:46 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir