ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   وزير البترول: الطاقة أوجدت مراكز قوة اقتصادية في أوروبا وأمريكا (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1392441)

ahlam1399 05-23-2015 08:07 AM

وزير البترول: الطاقة أوجدت مراكز قوة اقتصادية في أوروبا وأمريكا
 
أكد وزير البترول والثروة المعدنية المهندس علي بن إبراهيم النعيمي أنه ومن خلال خبرته في مجال الطاقة فإن هناك ثلاثة أشياء عن كيفية دمج أهدافنا في مجال المناخ في هدف التنمية الاقتصادية العالمية بصورة قابلة للاستدامة، أولها أن القدرة في الحصول على الطاقة قد ساعدت في إيجاد مراكز قوة اقتصادية في أوروبا ? (...)

أكثر...


الساعة الآن 09:43 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant