ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   طهران تعتبر دخول مفتشي الطاقة الذرية إلى المواقع العسكرية بمثابة تجسس (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1392424)

ahlam1399 05-23-2015 08:07 AM

طهران تعتبر دخول مفتشي الطاقة الذرية إلى المواقع العسكرية بمثابة تجسس
 
طهران تعتبر دخول مفتشي الطاقة الذرية إلى المواقع العسكرية بمثابة تجسس
أكد مسؤول عسكري إيراني كبير رفض طهران المطالب الغربية بدخول مفتشي وكالة الطاقة الذرية إلى مواقع عسكرية إيرانية في إطار الاتفاق النووي النهائي.

وقال قائد قوة "الجوفضائية" في الحرس الثوري الايراني العميد أمير على حاجي زاده، الجمعة 22 مايو/أيار، إن هذه الشروط أقرب إلى التجسس على إيران.

وأضاف "لن نسمح بأي زيارة تحت أي ظرف للمواقع العسكرية أو الدفاعية، أو المناطق المحيطة بها. ونحن نعتبر أن الطلب الغربي هو طلب رسمي للتجسس".

http://i1.wp.com/albawabacdn.albawab...size=147%2C147


© 2015 البوابة (www.albawaba.com)


read more


الساعة الآن 12:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant