![]() |
40 قتيلا في اشتباكات بين الأمن المكسيكي وعصابة مسلحة
40 قتيلا في اشتباكات بين الأمن المكسيكي وعصابة مسلحة
قتل 40 شخصا، على الأقل، في اشتباكات بين قوات الأمن المكسيكية وإحدى العصابات المسلحة في ولاية ميتشواكان. وبدأت الاشتباكات بإطلاق نار على سيارات تابعة للشرطة كانت تسير على أحد الطرق السريعة قرب قرية على الحدود مع ولاية خاليسكو. وتنشط في هذه المنطقة عصابة ال****** "خاليسكو الجيل الجديد"، التي خاضت مواجهات مع السلطات على مدار الأعوام الماضية.وقال حاكم ميتشواكان إن المسلحين قد يكونوا تابعين للعصابة. http://i1.wp.com/albawabacdn.albawab...size=147%2C147 © 2015 البوابة (www.albawaba.com) read more |
| الساعة الآن 08:21 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir