ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   ولي ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس السودان (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1391668)

ahlam1399 05-22-2015 11:23 PM

ولي ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس السودان
 
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اتصالاً هاتفياً من فخامة الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان الشقيقة.وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وأبرز المستجدات في المنطقة.

أكثر...


الساعة الآن 08:00 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant