ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   اقتصادي / الأسهم الأوروبية تغلق على انخفاض طفيف (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1391525)

rss 05-22-2015 10:47 PM

اقتصادي / الأسهم الأوروبية تغلق على انخفاض طفيف
 
اقتصادي / الأسهم الأوروبية تغلق على انخفاض طفيف
لندن 04 شعبان 1436 هـ الموافق 22 مايو 2015 م واس
أنهت الأسهم الأوربية تعاملاتها اليوم على انخفاض طفيف قرب أعلى مستوياتها في ثلاثة أسابيع مع حصول شركات التصدير على دفعة من هبوط في قيمة اليورو لكن أسهم شركات السلع الكمالية تراجعت بعد أن حذرت ريتشمونت من أن النشاط يبقى صعبا في أسواقها الرئيسية في آسيا.
وأنهى مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى جلسة التداول منخفضا 0.12 % عند 1617.91 نقطة .
وانخفض مؤشر داكس الألماني 0.42 % إلى 11815.01 نقطة، بينما أغلق مؤشر كاك الفرنسي منخفضا 0.07 %.

// انتهى //
21:48 ت م


الساعة الآن 03:52 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant