![]() |
وفد من الأهلي في القاهرة لإنهاء مفاوضات بيع عبد الشافي
بحضور ومتابعة سمو رئيس النادي الأمير فهد بن خالد أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الأهلي تدريباته مساء أمس تحضيراً لملاقاة فريق نفط طهران الايراني في ذهاب دور الستة عشر من منافسات دوري ابطال آسيا مساء غد الأربعاء على ملعب آزادي. وشهدت الحصة التدريبية مشاركة اللاعب **طفى بصاص الذي أنهى برنامجه (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 11:28 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir