![]() |
نقل 4459 مريضاً عبر برنامج " إحالتي "
نقلت وزارة الصحة 4459 مريضاً في الفترة من 21 إلى 27 الشهر الماضي ،عبر برنامج " إحالتي " منها 90 حالة إنقاذ حياة بنسبة 2.02% من إجمالي الحالات المحولة بالنظام . وأوضح المشرف على برنامج " إحالتي "بوزارة الصحة سليمان احمد الشريع، أن البرنامج رصد 1781 حالة تم قبولها بنسبة 39.9% من إجمالي الحالات (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 04:42 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir