ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   إقتصادي / صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحية (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1383500)

rss 05-19-2015 09:05 AM

إقتصادي / صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحية
 
إقتصادي / صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحية
طوكيو 01 شعبان 1436 هـ الموافق 19 مايو 2015 م واس
ارتفعت مؤشرات الأسهم اليابانية في بورصة طوكيو ، صباح اليوم الثلاثاء.
وزاد "مؤشر" ***ي الياباني القياسي المؤلف من 225 سهماً ، 22ر146 نقطة ، بنسبة 74ر0 بالمئة ، ليصل إلى 49ر20036 نقطة مع نهاية الجلسة الصباحية.
وأضاف مؤشر "توبكس" الأوسع نطاقاً ، 1ر8 نقطة ، بنسبة 5ر0 بالمئة ، ليصل إلى 76ر1634 نقطة.
// انتهى //
07:18 ت م


الساعة الآن 09:47 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant