![]() |
مدير صحة المدينة: لم أعف من منصبي
أوضح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالله علي الطائفي، أنه لا صحة للشائعات المتداولة عبر بعض الصحف الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي والتي تشير إلى إعفائه من منصبه بسبب مقطع المريضة المسنة.وبين أن الشؤون الصحية بالمنطقة أصدرت بيانا كشفت من خلاله تفاصيل الحالة التي ظهرت (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 01:43 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir