![]() |
فهد بن سلطان للمثقفين: نفخر بالمفكر السعودي
دشن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، أمس، ملتقى (الثقافة والانتماء)، الذي ينظمه نادي تبوك الأدبي لمدة ثلاثة أيام.والتقى الأمير فهد بن سلطان بمكتبه بالإمارة المشاركين في الملتقى من مختلف مناطق المملكة، مؤكدا خلال اللقاء ما حظيت به المرأة بإشراكها في المنظومة (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 05:57 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir