![]() |
العنزي: لا أزمة مياه في عرعر.. والآبار المجانية تغطي الاحتياج
أكدت مديرية المياه بالحدود الشمالية، عدم وجود أزمة في المياه، مبينة أن أمير المنطقة وجَّه بتشكيل لجنة من الإمارة والشرطة والمياه للوقوف على آبار المياه وأسعار الصهاريج.وأوضح المتحدث باسمها أحمد بن منادي العنزي، أن جميع أشياب المياه التابعة للمدرية تعمل ولا يوجد أي أعطال ب**ادر المياه سواء الشبكة (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 02:29 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir