ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   هل يشارك «علي بن زايد» ؟ (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1381825)

ahlam1399 05-18-2015 07:01 AM

هل يشارك «علي بن زايد» ؟
 
تحت عنوان إنقاذ اليمن، بدأ يوم أمس مؤتمر لا بد من اعتباره **يريا، إما أن يشكل بداية انتشال اليمن من أكبر الأخطار التي واجهها عبر تاريخه أو يكتب له شهادة الضياع، وهذا ما لا نتمناه ولا نتخيله أبدا، لكن الأحلام والأماني شيء والواقع شيء آخر، واليمنيون وحدهم الذين يستطيعون صنع واقع أفضل لوطنهم مهما (...)

أكثر...


الساعة الآن 12:13 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant