![]() |
أمير حائل يستقبل مدير مكتب المنطقة وإدارة الجبلين
حائل - عبدالعزيز العيادة وسلطان الشبرمي:استقبل الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل أمس مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة حائل سليمان الوسيدي ورئيس مجلس إدارة نادي الجبلين فهد الموكاء وأعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي النادي بعد أن حقق نادي الجبلين درع أندية الدرجة الثالثة هذا الموسم والصعود (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 04:58 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir