![]() |
ملتقى «الثقافة والإنماء» ينطلق اليوم في تبوك
تنطلق اليوم فعاليات ملتقى «الثقافة والإنماء»، الذي ينظمه النادي الأدبي في منطقة تبوك، برعاية أمير المنطقة، الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، ومشاركة مجموعة من الكتاب والكاتبات والمثقفين والمثقفات والإعلاميين والإعلاميات من مختلف مناطق المملكة.ورحب رئيس نادي تبوك الأدبي، الدكتور نايف الجهني، بضيوف (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 05:24 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir