ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   ضخ 30 مليار دولار في الأسهم (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1381643)

rss 05-18-2015 06:16 AM

ضخ 30 مليار دولار في الأسهم
 
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20150518/Images/
توقع تقرير حديث ضخ 30 مليار دولار في سوق الأسهم السعودي مع دخول المستثمرين الأجانب للسوق وذلك خلال عامين، مشيرة في السياق ذاته إلى ضرورة التحلي بالصبر لأن التأثير سيكون محدودا في بداية فتح السوق منتصف يونيو المقبل. وأشار التقرير الذي حمل عنوان «افتتاح السوق السعودي للمستثمرين الأجانب» وأعدته الرياض المالية إلى أن الأثر الأكبر لفتح السوق سيكون على المدى الطويل من خلال زيادة شريحة المستثمرين الاحتر

أكثر...


الساعة الآن 04:37 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant