![]() |
ولي العهد يتلقى رسالة من رئيس تونس ويلتقي 3 سفراء
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظه الله - رسالة شفوية من الرئيس الباجي قائد السبسي رئيس جمهورية تونس.ونقل الرسالة لسمو ولي العهد، عضو البرلمان التونسي رئيس لجنة الشؤون الخارجية بالبرلمان العربي أحمد بن العربي مشرقي خلال (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 10:36 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir