![]() |
ابو خضير يرأس بعثة الهلال الى طهران
تغادر بعثة فريق الهلال صباح اليوم الاثنين إلى مدينة "طهران" الإيرانية، برئاسة أمين عام النادي "سامي أبوخضير"، على أن يؤدي الفريق مرانه الأخير على ملعب المباراة .وقد أدى لاعبو الفريق مساء امس مرانهم الرئيسي ، تحضيرًا لملاقاة مضيفهم "بيروزي الإيراني"، في تمام الساعة السادسة من مساء بعد غد الثلاثاء (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 08:36 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir