![]() |
تدشين المبنى الجديد لصحي الريان بالجموم
http://www.al-madina.com/files/image...ss/849710.jpegدشن محافظ الجموم هليل المطرفي ومدير شؤون المراكز والقطاعات بصحة مكة المكرمة الدكتور خالد المسعودي أمس المبنى الحكومي الجديد لمركز الرعاية الصحية الأولية بالريان، وتجولا على جميع أقسام المبنى.
أكثر... |
| الساعة الآن 06:01 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir