![]() |
مستشفى عسير يحتفي بمتقاعديه
http://www.al-madina.com/files/image...ss/841619.jpegنظم مستشفى عسير المركزي مؤخرًا حفل تكريم لمتقاعديه، بحضور المشرف العام على المستشفى الدكتور عبدالعزيز احمد هيجان، حيث شكرهم في كلمة له على ما بذلوه من جهود مخلصة اثناء عملهم متمنيا لهم دوام التوفيق في
أكثر... |
| الساعة الآن 07:31 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir