ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   اقتصادي / الأسهم الأمريكية تغلق على انخفاض (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1365942)

rss 05-07-2015 06:00 AM

اقتصادي / الأسهم الأمريكية تغلق على انخفاض
 
اقتصادي / الأسهم الأمريكية تغلق على انخفاض
نيويورك 17 رجب 1436 هـ الموافق 06 مايو 2015 م واس
أغلقت الأسهم الأمريكية اليوم على انخفاض بعد أن حذرت رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي جانيت يلين من ارتفاع قيم الأسهم, وهو تحذير يضاف إلى القلق بشان مستقبل أسعار الفائدة وموجة مبيعات حادة في السندات العالمية.
وأنهى مؤشر داو جونز الصناعي جلسة التداول منخفضا 86.22 نقطة بما يعادل 0.48% ليصل إلى 17841.98 نقطة بينما هبط مؤشر ستاندرد آند بورز500 الأوسع نطاقا 9.31 نقاط بما يعادل 0.45% ليغلق عند 2080.15 نقطة.
وأغلق مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم التكنولوجيا منخفضا 19.68 نقطة بما يعادل 0.40% ليصل إلى 4919.64 نقطة .
// انتهى //
00:54 ت م


الساعة الآن 07:54 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant