ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   ارتفاع الاسهم الامريكية والانظار على الارباح واجتماع الفيدرالي (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1352878)

rss 04-28-2015 08:51 PM

ارتفاع الاسهم الامريكية والانظار على الارباح واجتماع الفيدرالي
 
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/GM...3df72df9a3fc50صعدت الأسهم الأمريكية في بداية جلسة يوم الثلاثاء، وسط تفاؤل المستثمرين لارباح ابل القوية، وترقب نتائج اجتماع الفيدرالي الامريكي. وارتفع مؤشر داو جونز الصناعي 33 نقطة أو 0.18 في المئة عند الافتتاح إلى 18077 نقطة. وزاد مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.04 في المئة إلى 2109 نقطة. في حين تراجع مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم قطاع التكنولوجيا حوالي نقطة واحدة أو 0.02 في المئة إلى 5059 نقطة.




أكثر...


الساعة الآن 07:47 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant