ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   تراجع صافي أرباح "رابغ" للبتروكيماويات 50% في الربع الأول (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1339584)

ahlam1399 04-19-2015 12:23 PM

تراجع صافي أرباح "رابغ" للبتروكيماويات 50% في الربع الأول
 
حققت شركة "رابغ للتكرير والبتروكيماويات" تراجعاً كبيراً في صافي أرباح الربع الأول بنسبة 50.28 % لتبلغ 205.4 مليون ريال مقابل 413.1 مليون ريال في الربع المماثل من العام الماضي وبانخفاض بنسبة 198% في الربع السابق، لتبلغ بذلك ربحية السهم 0.23 ريال مقابل 0.47 ريال.وأوضحت الشركة في إعلان نتائجها (...)

أكثر...


الساعة الآن 10:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant