![]() |
وزير التعليم يدشن اليوم الأولمبي .. والرئيس العام: سنكون ثالث آسيا في 2022
كشف الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد ، ان اللجنة الأولمبية وضعت هذا العام استراتيجية الرياضة السعودية حتى العام 2022م التي نهدف من خلالها لتحقيق الهدف الذي وضعوه للرياضة السعودية وهي ان نكون ثالث الدول الآسيوية في الأسياد (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 02:53 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir