![]() |
لقاء إيجابي بين وزيري خارجية أميركا وكوبا
https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/G...aa6750c6dd.jpgالتقى وزيرا خارجية الولايات المتحدة وكوبا بمدينة بنما مساء الخميس في أعلى اتصال بين البلدين، وأجريا محادثات حققت تقدماً بالقضايا التي تتعلق بعودة العلاقات، وفق مسؤول أميركي.
أكثر... |
| الساعة الآن 05:22 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir