ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   هل أخطأ "وارين بافيت" في شراء أسهم "آي بي إم"؟ (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1322175)

rss 04-10-2015 09:25 PM

هل أخطأ "وارين بافيت" في شراء أسهم "آي بي إم"؟
 
ظل الملياردير المستثمر "وارين بافيت" لسنوات وسنوات بعيداً عن أسهم التكنولوجيا بسبب عدم اليقين بشأنها لأن استراتيجيته تعتمد على الصبر، لكنه في النهاية استثمر بها، وفقاً لما ناقشه...

أكثر...


الساعة الآن 12:14 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant