![]() |
تجدد العدوان السعودي على منطقة الجبل الأسود محافظة عمران
جدد العدوان السعودي غاراته اليوم على محافظة عمران في منطقة الجبل الأسود الواقعة بين مديريتي سفيان وحوث أسفر عن إصابة عشرة أشخاص منهم في حالات خطيرة .
أكثر... |
| الساعة الآن 08:15 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir