![]() |
أذرع الصناعات التحويلية للشركات البتروكيماوية «متعثرة»
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20...es/e22_th3.jpg
انتقد العضو المنتدب وعضو مجلس الإدارة في شركة «تكوين» عبدالمحسن العثمان دخول الشركات البتروكيماوية الوطنية في الصناعات التحويلية، واصفا تلك الخطوة بـ«السلبية»، باعتبارها منافسة للعملاء، مؤكدا ــ في الوقت نفسه ــ أن غالبية أذرع الصناعات التحويلية التابعة للشركات البتروكيماوية إما «فاشلة» أو «متعثرة».وطالب، في مؤتمر صحفي، مساء أمس الأول (الأربعاء)، في مقر الشركة بالدمام، بمناسبة انعقاد الجمعية أكثر... |
| الساعة الآن 05:19 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir