![]() |
الاسد يقصف إدلب بالغازات السامة ويبرر بان الكلور ليس ****
http://i.ytimg.com/vi/X4Xgu67utm4/default.jpg
الاسد يقصف إدلب بالغازات السامة ويبرر بان الكلور ليس سلاح بعد يوم من تحريرها عمد النظام إلى استهداف مدينة إدلب ببراميل متفجرة تحوي على غاز الكلور ما تسبب بوقوع حالات... From:AlAanTV Views:5 http://gdata.youtube.com/static/imag...full_11x11.gif http://gdata.youtube.com/static/imag...full_11x11.gif http://gdata.youtube.com/static/imag...full_11x11.gif http://gdata.youtube.com/static/imag...full_11x11.gif http://gdata.youtube.com/static/imag...full_11x11.gif 1ratingsTime:04:27More inNews & Politics أكثر... |
| الساعة الآن 03:08 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir