ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   {.. YouTube..} (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=13)
-   -   الاسد يقصف إدلب بالغازات السامة ويبرر بان الكلور ليس **** (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1299483)

ahlam1399 03-30-2015 11:25 PM

الاسد يقصف إدلب بالغازات السامة ويبرر بان الكلور ليس ****
 
http://i.ytimg.com/vi/X4Xgu67utm4/default.jpg
الاسد يقصف إدلب بالغازات السامة ويبرر بان الكلور ليس سلاح

بعد يوم من تحريرها عمد النظام إلى استهداف مدينة إدلب ببراميل متفجرة تحوي على غاز الكلور ما تسبب بوقوع حالات...
From:AlAanTV
Views:5
1ratings
Time:04:27More inNews & Politics



أكثر...


الساعة الآن 03:08 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant