ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   اقتصادي / صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحية (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1297863)

rss 03-30-2015 09:03 AM

اقتصادي / صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحية
 
اقتصادي / صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحية
طوكيو 10 جمادى الآخرة 1436 هـ الموافق 30 مارس 2015 م واس
ارتفعت مؤشرات الأسهم اليابانية في نهاية جلسة التعاملات الصباحية ببورصة طوكيو للأوراق المالية اليوم الاثنين.
وأضاف مؤشر "***ي" القياسي المؤلف من 225 سهماً ، 58ر101 نقطة ، أو ما يعادل 53ر0 بالمئة ، ليصل إلى 21ر19387 نقطة مع نهاية الجلسة الصباحية.
وصعد مؤشر "توبكس" الأوسع نطاقاً 3ر1 نقطة ، أو ما يعادل 08ر0 بالمئة ، ليصل إلى 08ر1554 نقطة.
// انتهى //
07:41 ت م


الساعة الآن 08:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant