ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   ديسالين: رسالتي للشعب ال**ري أن سد النهضة لن يضر ب**الح **ر (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1281391)

rss 03-23-2015 02:50 PM

ديسالين: رسالتي للشعب ال**ري أن سد النهضة لن يضر ب**الح **ر
 
https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/T...umb350x217.jpgقال هيلين مريام ديسالين، رئيس الوزراء الأثيوبي، إن سد النهضة لن يسبب أي ضرر للشعب ال**ر، مؤكدًا أن **ر وأثيوبيا ودول حوض النيل عائلة واحدة، ويتقاسمون مياه النيل، مؤكدًا شكره للرئيسين عبد الفتاح السيسي وعمر البشير.وتابع ديسالين، خلال بدء مراسم التوقيع علي اتفاقية إعلان مبادئ بشأن سد النهضة، والمنعقد الآن بالخرطوم: "أخذنا المسار التعاوني لإعتباره السبيل الوحيد لتحقيق التقاسم لمياه النيل". وأضاف: "حققنا خطوة كبيرة بعلان المبادئ ، وأثيوبيا لديها إرداة سياسية لإبراز كافة الوثائق المتعلقة بالسد منذ البداية". ...




أكثر...


الساعة الآن 12:04 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant