![]() |
سمو ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله - في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض اليوم معالي وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند والوفد المرافق له .وجرى خلال الاستقبال استعراض علاقات التعاون بين المملكة وبريطانيا، بالإضافة إلى بحث آخر (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 11:09 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir