![]() |
ترقية 125 موظفاً بإمارة الباحة
أصدر أمير منطقة الباحة، الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، قراراتٍ إدارية بترقية 125 موظفاً بديوان الإمارة والمحافظات والمراكز إلى مراتب مختلفة.وأوضح وكيل إمارة المنطقة الدكتور حامد بن مالح الشمري أن قرارات الترقية شملت المراتب من الثالثة حتى الثالثة عشرة، مشيراً إلى أن الترقيات شهدت زيادةً في (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 08:51 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir