![]() |
النعيمي: نرفض أن تتحمل أوبك المسؤولية وحدها
قال وزير النفط السعودي علي النعيمي يوم الأحد إن منظمة البلدان ال**درة للبترول (أوبك) لن تتحمل المسؤولية وحدها في إشارة إلى الوضع الحالي لسوق النفط. وفي نوفمبر...
أكثر... |
| الساعة الآن 01:16 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir