ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   إقتصادي / تباين مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحية (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1274590)

rss 03-20-2015 09:47 AM

إقتصادي / تباين مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحية
 
إقتصادي / تباين مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحية
طوكيو 29 جمادى الأولى 1436 هـ الموافق 20 مارس 2015 م واس
أنهت مؤشرات الأسهم اليابانية جلسة التعاملات الصباحية ببورصة طوكيو للأوراق المالية ، اليوم الجمعة ، على تباين.
وزاد مؤشر "***ي" القياسي المؤلف من 225 سهماً ، 19ر10 نقطة ، أو ما يعادل 05ر0 بالمئة ، ليصل إلى 75ر19486 نقطة مع نهاية الجلسة الصباحية.
أما مؤشر "توبكس" الأوسع نطاقاً ، فتراجع 75ر2 نقطة ، أو ما يعادل 17ر0 بالمئة ، ليصل إلى 06ر1573 نقطة.
// انتهى //
07:44 ت م


الساعة الآن 01:23 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant